skip to Main Content
Transparency 2 1024×683

يف تختلف EOG من التمويل الجماعي؟

مواقع التمويل الجماعي تجلب المستثمرين ورجال الأعمال معا. هناك العديد من منصات تمويل الجماعي المعروفة في السوق اليوم. يختلف كل نموذج من نماذج الأعمال قليلا. ويتمثل الموضوع المشترك في إتاحة الفرص للأفراد للحصول على فرص الاستثمار الخاصة. العديد من المنصات تعمل كوسيط بين المستثمر والمشغل العقاري، إضافة طبقة إضافية من الرسوم والسيطرة على جميع جوانب الاتصالات. EOG يختلف عن مواقع التمويل الجماعي العقاري اليوم الذين يعملون كوسطاء بين المستثمر والمشغل العقاري بطرق هامة. أولا، EOG هو الحصول على وإدارة العقارات التجارية التي يمكن أن تحقق عوائد عالية المخاطر المعدلة. هدفنا هو حماية وتنمو الثروة التي تتراكم الشركاء EOG من حياتهم المهنية السابقة. ثم قام الشركاء بتوسيع المنصة أمام المستثمرين الخارجيين الذين يتقاسمون نفس القيم والأهداف والأهداف. وهذا يعني أن المستثمرين الذين يشاركون من خلال صناديق EOG تستثمر في عقاراتنا جنبا إلى جنب مع شركاء EOG. سوف يكون للمستثمرين الوصول إلى محفظة العقارات المتنوعة دون متاعب البحث ومالك الاكتتاب من الممتلكات لإيجاد جوهرة للحصول على فضلا عن إدارة الممتلكات.

 

ثانيا، نجد، بيطري والعمل كمدير لجميع الصفقات التجارية لدينا. كل قرار يأتي من فريقنا. نحن نقرر ما هي خصائص اكتساب وما هو الثمن لدفع. نحن نبني وننفذ خطط الأعمال ونقرر متى يحين وقت البيع. لقد أمضينا سنوات عديدة في صقل سياسات إدارة المخاطر للتأكد من أننا نحقق ذلك بشكل صحيح، ونحن نعلم ما هو في النسخة المطبوعة من كل مستند لأننا أنشأناها.

 

ثالثا، يمكن للمستثمرين الاستثمار في الصندوق فقط على موقع التمويل الجماعي العقاري التقليدي. في EOG، ونحن نقدم خيارات مرنة للمستثمرين. يمكن للمستثمر إما أن يشارك أموالنا أو يشارك في استثمار مشروع واحد.

 

يرجى الاتصال بالبريد الالكتروني hello@eog-capital.com أو الاتصال 919-896-8271 مع أي أسئلة أخرى

 

 

 

 

.   يرجى مشاركة هذا

Back To Top