skip to Main Content
Transparency 2 1024×683

كيف هو صندوق العقارات EOG مختلفة من صناديق الاستثمار العقاري الخاصة (الاستثمار العقاري الثقة)؟

كل من EOG وريتس الخاصة تولد عوائد من خلال الاستثمار العقاري. ومع ذلك، فهي مختلفة من حيث الشفافية، وتقلب، ونموذج الربح، وأسلوب الإدارة، ومراقبة التكاليف ومواءمة الفائدة.

 

شفافية

معظم صناديق الاستثمار العقاري هي عرض أعمى تجمع مما يعني المستثمرين لا يعرفون اسم المشروع، موقع المشروع والتوقعات المالية. معلومات المشروع حصة صندوق EOG مثل موقع المشروع، خطة الأعمال، والإسقاط المالي وغيرها. وعلى هذا النحو، المستثمر لديه خيارات للاستثمار صندوقنا مباشرة أو شارك في استثمار مشروع واحد.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر صندوق EOG تحديثات ربع سنوية على استثماراتنا وتوفير الشفافية الكاملة في استثماراتنا وعملية. إن شركة ريت الخاصة غير ملزمة بتوفير شفافية مماثلة للمستثمرين.

 

الضرائب

تعمل صناديقنا من خلال هيكل شركة ذات مسؤولية محدودة، مما يعني أن جميع المزايا الضريبية (مثل الاستهلاك ومصروفات الفائدة) تمر للمستثمرين. في هيكل االستثمار العقاري، يتم احتساب الفوائد الضريبية على مستوى االستثمار العقاري، ويتم فرض أي ضرائب على الدخل المدفوع وفقا لمعدل الدخل العادي.

 

نموذج الإيرادات

صممت صناديق الاستثمار العقاري عادة لتوليد رسوم للمدير، في حين أن EOG في مجال توليد عائدات الاستثمار لكل من EOG وشركائنا في الاستثمار والمستثمرين تستمد صناديق الاستثمار العقاري معظم رسومها من خلال المعاملات، في حين تأتي لدينا بعد أن ربح المستثمر للمال.

 

مراقبة الكلفة

وعادة ما تدفع صناديق الاستثمار العقاري الخاصة رسوما كبيرة للمستشارين “لبيع” منتجاتهم. نحن لا ندفع رجل متوسط ​​إلى “بيع” استثماراتنا، مما يعني انخفاض الرسوم للمستثمر والمزيد من الدولارات المستثمرة في العقارات.

 

أسلوب الإدارة

تأخذ صناديق الاستثمار العقاري أموال المستثمرين مقدما، على الرغم من أنها قد لا تملك عقارات لاستثمار رأس المال. وهذا يخلق ضغوطا لاستثمار الأموال، إما أنها تستثمر في النقد أو الأوراق المالية العامة. كما يمكن أن تدفع للمستثمرين توزيعات أرباح مع حقوق الملكية الخاصة بهم إذا لم يكن لديهم تدفق نقدي وافرة. EOG تعمل تحت هيكل رأس المال يسمى، وهو ما يعني أننا لا نسأل عن رأس المال إلا بعد أن وجدنا العقار. يتم إعادة رأس المال إلى مستثمرينا بعد بيع العقارات أو إعادة تمويلها أو من التدفقات النقدية التشغيلية.

 

محاذاة المصالح

شركاء إEOG تستثمر بشكل كبير في صفقاتنا الخاصة، في حين أن عدد قليل جدا من مدراء الاستثمار العقاري الخاص يستثمرون رؤوس أموال كبيرة في سياراتهم.

 

يرجى مشاركة هذا

Back To Top