skip to Main Content
Inside Celebrity Homes Rupert Murdoch’s New York Penthouse 7

لماذا الاستثمار في صناديق العقارات التجارية؟

  المستثمرين الذين اشتروا وبيع المباني يعرفون أن العقارات يمكن أن تبني ثروة كبيرة. ومع ذلك، المباني مكلفة والأخطاء يمكن أن تكون مكلفة. وكلما ازدادت قيمة الممتلكات، كانت هناك حاجة إلى مزيد من الموارد للعمليات بما في ذلك الصيانة والترقيات والتأجير، وما إلى ذلك. كما أن استثمارا واحدا كبيرا يثير المخاطر إذا ما حدث خطأ ما إذا كانت إصلاحات غير متوقعة أو معدلات إشغال منخفضة أو تلبية متطلبات قانونية غامضة.

 

العديد من المستثمرين يتحولون إلى صناديق الأسهم الخاصة للأسباب التالية:

 

تقليل التعرض للمخاطر

أفضل ميزة لصندوق الأسهم الخاصة المدارة بشكل جيد هو التنويع. قد يكون لدى المستثمرين ذوي الأصول المرتفعة الموارد لشراء عدد قليل من المباني. ومع ذلك، من خلال استثمار نفس الأموال في صناديق الأسهم الخاصة، فإن المساهمين لديهم حصص في العديد من العقارات التجارية التي يمكن أن تتراوح من المباني السكنية إلى مرافق المعيشة العليا. فالصناديق العقارية لا تقتصر على استثمار واحد. بدلا من ذلك، تمتلك العقارات في العديد من المدن في آن واحد، والتي تمكن من الاستفادة من ظروف السوق المزدهرة التي تحد من خطر حدوث تراجع في أي مدينة واحدة. يعمل الصندوق الذي يديره بشكل جيد كل من عقاراته كعمل مستقل. وإذا كان أداء أحد الممتلكات منخفضا، فإنه لا يؤثر سلبا على الأرباح في الصندوق. صفقة من خلال استثمارات الصفقة لا تقدم هذه الميزة نفسها. إذا فشل صفقة، يمكن للمستثمرين يعانون خسائر كبيرة.

 

ترتبط العقارات الخاصة ارتباطا منخفضا بفئات األصول األخرى مثل األسهم والسندات ومؤسسات االستثمار العقاري العامة المتداولة. وقد يكون صندوق العقارات وسيلة فعالة لإضافة طبقة قيمة من التنويع إلى محفظة استثمارية. وتتمتع صناديق الأسهم الخاصة بعائدات عالية المتوقعة وتقلب

منخفض. إذا العقارات الملكية الخاصة ليست جزءا من محفظتك، فإنه يحتاج إلى أن يكون.

 

الوصول إلى الاستثمارات العقارية والخبرة الإدارية التي كانت في السابق متاحة فقط للمؤسسات

 

وتمتلك الأموال إمكانية الحصول على عقارات أفضل. وقد شهدت صناديق تدار بشكل جيد المبادئ والخبراء المحليين في كل سوق حيث يستثمرون. الخبراء على دراية بخصائص للبيع، وغالبا ما تكون العقارات التي قد تصبح متاحة. توفر هذه الرؤية نظرة ثاقبة على أسعار الشراء والعائدات المحتملة .. وقد تم تطوير هذه المعرفة من زراعة علاقات موثوقة مع أصحاب والحكومات المحلية والمؤسسات المالية. في كثير من الأحيان فرص شراء العقارات التجارية “خارج السوق” أو مباشرة من بائع يأتي إليهم أولا من خلال هذه العلاقات .. هذه هي أفضل الفرص التي نادرا ما تصل إلى السوق المفتوحة.

 

مديري الصناديق تفعل العمل الشاق بالنسبة لك. ولن يكون مدير الصندوق الجيد قادرا على فحص العقارات االستثمارية فحسب، بل حل المشاكل التي قد تكون معقدة، ولكنه سيكون قادرا على التخفيف من المخاطر المحتملة.

 

شراء العقارات التجارية هي مهمة معقدة. إن إدارة العقارات تطالب وتحديا قانونيا. الحفاظ على أسباب جذابة، والمستأجرين سعيدة والإدارة المالية هي المهام اليومية التي تتطلب خبير معين واهتمام مستمر. صندوق الأسهم الخاصة يؤدي كل هذه المهام وأكثر من ذلك. إذا نشأت مشكلة، يتم حماية المستثمرين من المسؤولية والمشاركة اليومية في العمليات.

 

تيار من الدخل مع إمكانية زيادة رأس المال

 

وتستثمر صناديق الاستثمار العقاري في عقارات مستقرة مع مستأجر عالي الجودة في مكان يوفر إيرادات الإيجار كل شهر. وبقدر ما تزداد قيمة العقارات مع مرور الوقت، يمكن أن يوفر االستثمار العقاري زيادة رأسمالية باإلضافة إلى تدفق الدخل. وعادة ما يتم االستفادة من االستثمارات العقارية التي يمكن أن توفر دفعة إضافية إلجمالي العائدات خالل بيئات السوق المواتية.

 

مطابقة مصالح مدير الصندوق

 

الاستثمار المشترك هو الطريقة الأكثر فعالية لمواءمة مصالح مدير الصندوق والمستثمرين. بدأنا EOG للاستثمار رأس المال الخاص بنا. وبالتالي، فإن تحقيق أقصى قدر من الأداء الاستثماري يظل هدفنا الأساسي. سوف EOG يرتكب دائما الحد الأدنى أو 10٪، في حين أن معيار الصناعة هو 1٪ إلى 5٪. يرجى مشاركة هذا

Back To Top