skip to Main Content
IRA 401K

صندوق الاستثمارات البديلة مع إيرا ذاتية التوجيه

  وقد تجاوز أقل من 1.5 في المائة من حسابات الاستجابة العاجلة مبلغ المليون دولار بسبب القيود الصارمة جدا التي يمكن أن يضعها الأفراد سنويا. ومع ذلك، تظهر أرقام الحكومة الفيدرالية 314 دافعا ضرائب قد ضربوا الصعاب مع إيراس التي تتجاوز قيمتها 25 مليون دولار لكل منها، أي ما مجموعه 81 مليار دولار جماعي. ويصل ذلك إلى 258 مليون دولار في المتوسط. كيف وصلوا الى هناك؟

 

وتتمثل إحدى الطرق للقيام بذلك في اتفاقات الاستثمار الدولية الموجهة ذاتيا والتي تسمح باستثمارات بديلة تتجاوز الأسهم والسندات المتداولة علنا ​​والتي تقدمها معظم المؤسسات المالية. وكشفت الدراسات الاستقصائية التي أجريت مؤخرا عن الصناعة أن هناك مليون حساب تقاعد موجهة ذاتيا في الشركات الخاصة ورأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة وصناديق التحوط وغيرها من الاستثمارات المزعومة “البديلة”.

 

وهنا بعض الشركات المعروفة التي كان الأفراد مع إيرا الموجهة ذاتيا الاستثمار فيها قبل أن يتم تداولها علنا: الفيسبوك، ستابلز، سيلي، باي بال، الدومينو، والصرخة، على سبيل المثال لا الحصر.

 

اشترى الملياردير المستثمر التكنولوجي ومؤسس باي بال بيتر ثيل أسهم باي بال والصرخة من خلال توجيه روث إيرا ذاتيا عندما كانت أسهم الشركات تستحق سنتا فقط على الدولار، وقال انه جعل الاستثمار المبكر في الفيسبوك بنفس الطريقة.

 

وأشار فوربس 1.7 مليون سهم باي بال ثيل شراؤها من المفترض أن ارتفع إلى 31.5 مليون $ عندما اشترى موقع ئي باي الشركة لمدة 19 $ للسهم. وطالما أن ثيل يحمل العائدات في روث إيرا التي يديرها ذاتيا حتى عام 2027 – عندما يتحول 59 ½ – كل شيء معفاة من الضرائب. وخلال حملة الرئاسة الرئاسية لعام 2012، كشف ميت رومني عن أن حسابه الائتماني الإيراني كان يساوي ما بين 20.5 مليون دولار و 101.6 مليون دولار، وفقا لما ذكرته بلومبرج نيوز. وسمح معاش الموظفين المبسطين ذوييا (سيب) إيرا ل رومني بالقدرة على اختيار استثماراته. هذا النوع من الجيش الجمهوري الايرلندي لديه معدل مساهمة سنوية أعلى تصل إلى 25٪ من دخل الفرد أو 53،000 $، أيهما أقل. عادة عندما يكون شخص ما لديه الجيش الجمهوري الايرلندي، أنها إعداده مع شركة المستثمر المؤسسي مثل شواب أو الإخلاص. ثم يمكنهم الاختيار من بين الاستثمارات التي تقدمها الشركات. وكثيرا ما تقتصر البدائل عادة على الصناديق المشتركة. ويوجد لدى شركة EOG شراكات مع الشركات التي يمكن أن تساعد المستثمرين على إنشاء حسابات إيرا ذاتية التوجيه تمكن المستثمر من استخدام حساب الاستجابة العاجلة كنهج بديل للاستثمار في صناديق EOG. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن وكيفية استخدام إيراس الموجهة ذاتيا للاستثمار في صندوق EOG، يرجى الاتصال EOG في hello@eog-capital.com أو الاتصال EOG الخاص بك. تعريف المستثمرين المعتمدين

 

Back To Top